مؤسسة جوهرة المدن

جوهرة المدن للصيانة والتشغيل

من نحن

تعد شركة جوهرة المدن للصيانة والتشغيل من إحدى شركات مجموعة السلطان القابضة و هي شركة وطنية مصنفة درجة ثانية في عدة مجالات من صيانة و تشغيل لتأمين خدمات لوجستية. 

تُعنى شركة جوهرة المدن بتأمين الموارد البشرية لجميع القطاعات الصناعية و الخدماتية من مطاعم ، مصانع و مزارع.

وتقوم بصيانة المباني ، المراكز الطبية ، الأعمال الميكانيكية و الكهربائية. فضلاً عن تأمين جميع احتياجات المشاريع من سكن ، مواصلات ، غسيل الملابس و كافة الخدمات اللوجستية.

رؤيتنا:

نتطلع أن يكون اسم شركة جوهرة المدن إسماً رائداً إقليمياً وعالمياً نحقق فيه تطلعات عملائنا. ونساهم بتمييز أعمالهم من خلال تأمين كافة احتياجاتهم بأفضل كفاءة وأعلى جودة بمختلف القطاعات.

الرسالة:

نلتزم بتوفير الكوادر البشرية ذات المؤهلات والخبرات والكفاءة العالية والمتميزة مع تقديم كافة احتياجاتهم من سكن مواصالت وكافة الخدمات اللوجستية.

رؤيتنا:

نتطلع ان يكون اسم شركة جوهرة المدن إسما رائد اقليميا وعالميا نحقق فيه تطلعات عمالئنا ونساهم بتميز اعمالهم من خالل تأمين كافة احتياجاتهم بأفضل كفاءة واعلى جودة بمختلف القطاعات.

الرسالة:

نلتزم بتوفير الكوادر البشرية ذات المؤهالت والخبرات والكفاءة العالية والمتميزه مع تقديم كافة احتياجاتهم من سكن مواصالت وكافة الخدمات اللوجستية.

الهدف :

انطلاقاً من انتمائنا لهذا الوطن وواجبنا اتجاهه وتماشياً مع رؤية المملكة 2030، نهدف بدورنا بالالتزام التّام بدعم ما يتطلبه السّوق من كوادر بشرية متخصصة ومؤهلة لجميع القطاعات من كافة احتياجات شركائنا و عمالائنا للوصول إلى أعلى مستوى من التميز.

خدماتنا

تأمين المواصلات

تأمين السكن

تأمين الكوادر البشرية

الخدمات الفندقية

المشاريع والأعمال

مشاريع حكومية

نفذت شركة جوهرة المدن أكثر من ١٧٥ مشروعاٌ حكومياً و حالياً يتم تنفيذ أكثر من ٤٢ مشروعاً من صيانة و تشغيل في مختلف القطاعات الحكومية. و هي في صدد للحصول على أكثر من ٣٢ مشروعاً للصيانة و التشغيل و تأمين خدمات لوجستية للقطاع الحكومي.

مشاريع خاصة

أما القطاع الخاص فقد نفذت الشركة أكثر من 77 مشروعاً للخدمات من صيانة ،نظافة و خدمات فندقية لعدة فنادق و مطاعم عالمية, ولا زالت و لله الحمد محتفظة و تفتخر بتلك العلاقة حتى هذه اللحظة .و تزيد من متانة هذه العلاقات بين جميع الشركاء و العمال.

صور نفتخر بها

العاملين بالشركة

لقد اكتسبت شركة جوهرة المدن خبرة جيدة في المشاريع الكبيرة والصغيرة ،مما أدى إلى وجود کادر إداري من ذوي الخبرات والكفاءات العالية. إن موظفي إدارة المشاريع والمهندسين والفنيين في الشركة مؤهلين وذوي خبرات في المشاريع واحتياجات العميل، مما يؤدي الى فهم متطلبات المشاريع المستقبلية إلى جانب القدرات المالية القوية والجودة العالية للعمل والالتزام القوي يجعل من شركة جوهرة المدن من أفضل شركات تنفيذ ودعم المشاريع بالمملكة.

0
السعوديين
0
المهندسين
0
الاجانب
0
العدد الكلي

اقرأ المزيد